التصميم ، الأعمال ، و تجربة المستخدم - نحن نربط النقاط بينهم

عملائنا

فريقنا

عبدالرحمن آل ثاني

الشريك الإداري

كريم سعيد

مدير تطوير الأعمال والمبيعات

الديكو فرنسيا

مدير فني

نور حمدان

مدير مشاريع

شيفاز ساروج

أخصائي التسويق الإلكتروني

رشا الخير

مدير المبيعات

أنس عبدالواحد

مصمم

احمد محمود

موظف إداري

عبدالرحمن آل ثاني

الشريك الإداري

كريم سعيد

مدير تطوير الأعمال والمبيعات

الديكو فرنسيا

مدير فني

نور حمدان

مدير مشاريع

شيفاز ساروج

أخصائي التسويق الإلكتروني

رشا الخير

مدير المبيعات

أنس عبدالواحد

مصمم

احمد محمود

موظف إداري

مدونتنا

الدور المهم لدليل العلامات التجارية: 5 أسباب تجعل الشركات تحتاجهم

الدور المهم لدليل العلامات التجارية: 5 أسباب تجعل الشركات تحتاجهم

تعد المحافظة على اتساق الهوية التجارية أو هوية العلامة التجارية  أمرًا ضروريًا للمساعدة في تأسيس علاقات قوية مع العملاء والجمهور الرئيسي المرتبط بعلامتك التجارية. الاتساق "Consistency" هو المفتاح عندما يتعلق الأمر بعرض العلامة التجارية، لأنه سيساعدك على زيادة ظهور...

6 أنواع رئيسية لمحتوى الانستقرام

6 أنواع رئيسية لمحتوى الانستقرام

تتيح منصات التواصل الاجتماعية للأعمال التجارية ترويج منتج أو خدمة بطريقة جذابة وإبداعية. جعلهم يصبحون مرئيين، مع حصولهم على رؤية قيمة للسوق، وإمكانية تطوير تواصل مباشر مع جمهورهم المستهدف أو عملائهم. وأخيرًا؛ يصلون إلى هدفهم الذي يتمثل في نمو أعمالهم وتعزيز الوعي...

المغزى وراء ألوان العلامة التجارية

المغزى وراء ألوان العلامة التجارية

ترتبط العلامة التجارية الفعالة ارتباطًا وثيقًا باختيار لوحة الألوان المناسبة لشعارك وأصول علامتك التجارية. بصرف النظر عن الجاذبية الجمالية، فإن خيارات الألوان الصحيحة تُساعد الشركات على إقامة اتصال أعمق مع المستهلكين على المستوى النفسي. كيف؟ حسنًا، يتعلق الأمر كله...

اتصل بنا

تواصل معنا؟