لاروشيل

إعادة بناء هوية علامة تجارية لمغسلة لاروشيل العائلية كان مشروعاً ممتعاً بهويتها الجديدة أصبحت لاروشيل علامة عصرية ، شبابية، و بسيطة

العميل

لاروشيل كانت مغسلة عادية كمئات أو آلاف المغاسل في قطر تقدم خدماتها في الغسيل و التنظیف الجاف أراد العميل تطوير العمل ونقله للدرجة الأعلى، و أرادوا أن يتحولوا من مغسلة عائلية عادية إلى مغسلة محترفة
 

الإنجازات

استراتيجية العلامة التجارية

تطوير هوية العلامة التجارية

التغليف

الطباعة

دراستنا للمشروع

.أن نحدد أهداف و أولويات لاروشيل، لنكتشف الصفات الخاصة بهذه العلامة، و نعيد تمركزها في السوق، ونطور إستراتيجية فعالة لعلامتها التجارية

النتيجة

النتيجة النهائية كانت علامة تجارية عصرية، وبسيطة و مفعمه بالحياة، علامة لها توجه وتمركز جديد في السوق

العميل

لاروشيل كانت مغسلة عادية كمئات أو آلاف المغاسل في قطر تقدم خدماتها في الغسيل و التنظیف الجاف أراد العميل تطوير العمل ونقله للدرجة الأعلى، و أرادوا أن يتحولوا من مغسلة عائلية عادية إلى مغسلة محترفة

الإنجازات

استراتيجية العلامة التجارية

تطوير هوية العلامة التجارية

التغليف

الطباعة

دراستنا للمشروع

.أن نحدد أهداف و أولويات لاروشيل، لنكتشف الصفات الخاصة بهذه العلامة، و نعيد تمركزها في السوق، ونطور إستراتيجية فعالة لعلامتها التجارية

1. تحليل التحدي الذي أمامنا

2. تقديم الحلول المقترحة

3. بداية مرحلة التصميم والإبداع

4. تطوير اللوجو ، وإختيار الألوان

5. تطوير أيقونات للعلامة

6. تقديمهم جميعا مع بعض

النتيجة

النتيجة النهائية كانت علامة تجارية عصرية، وبسيطة و مفعمه بالحياة، علامة لها توجه وتمركز جديد في السوق

تواصل معنا!

سواء كنت ترغب في الحديث عن كيفية إحياء فكرتك أو تحتاج إلى بعض النصائح، سنكون سعيدين بإتصالك