

مغامرة وردية
روزميري كافيه هي علامة تجارية لمقهى في الدوحة. تبدأ هذه المغامرة من إفطار شهيّ ليوم حافل إلى قهوة المساء المنعشة مع الاستمتاع بمنظر الرصيف الوردي، في روزميري، يستطيع الضيف الغوص في عالم من الأحلام الوردية. فمن خلال هذه التجربة الفريدة، إضافة إلى الأطباق الفاخرة والتصاميم الداخلية المناسبة لأنستغرام وأغلفة هدايا جميلة وخدمة محترفة، يمكن القول بأنّ روزميري أفضل مثال للحيوية والأناقة والمتعة.
التصميم القديم
تمثّل الهدف في الحفاظ على الجوّ الكلاسيكي للشعار القديم، مع جعله أكثر بساطة وودّية. ولأجل ذلك، تمّ التخلّي عن الاسم المكوّن من أحرف كبيرة إضافة إلى الزخرفة التفصيلية، كما تمّ الاحتفاظ بالمظهر من خلال تصميم شعار يعتمد على الزخرفة التي تشبه الوردة، وذلك لخلق رابط بينه وبين اسم روزميري.

New design

الشعار الرئيسي بالانجليزية

الشعار الرئيسي بالعربية

Typography

خطّ Gallery Modern هو خطّ العرض الرئيسي لروزميري، وهو خطّ أنيق ولافت للنظر. فتلك المنحنيات السلسة للحرف ‘a’ وتلك الانحناءات للأحرف الصاعدة تجعل منه خطّا فريدا. هو مزيج بين خطّ serif الكلاسيكي وخطّ sans serif المستقبلي.

الخطّ الثانوي هو خطّ Tajawal، وهو مجموعة خطوط sans serif إنسانية متعددة اللّغات والاستخدامات تُستخدم للعناوين الفرعية والنصوص والعناوين التوضيحية لضمان قابلية عالية للقراءة باللّغتين العربية والإنجليزية. يملك خطّ Tajawal عدّة ّأوزان تجعله مرنا بشكل كبير لمختلف الاستخدامات.

الألوان الرئيسية

الألوان الداعمة

ألوان خاصّة

أنماط العلامة التجارية
هذه الأنماط هي جزء لا يتجزّأ من هويّة العلامة، ويمكن توسيعها حسب احتياجات العلامة وحسب توسّع نطاق المنتجات ونموّها. أساس هذه الأنماط هو شعار روزميري إمّا بمفرده أو مضافا إليه عناصر وزخارف هندسية أوتجريدية.
الرسوم التوضيحية
يكمّل الأسلوب الخطّي اليدوي شعار روزميري بسلاسة تجعل من عملية دمجهما عملية سهلة ليكوّنا معا تركيبات مختلفة.















